ثورة مرتضى منصور .. رحيل ٧ لاعبين سوبر عن الزمالك " أسماء مدوية "

الخميس 23/يونيو/2022 - 06:38 م
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
استقر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين بالفريق الأول الكرة القدم بالقلعة البيضاء خاصةً لاعبي القلعة البيضاء التي ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وكان مرتضى منصور قد أعطى مهلة محددة في الأيام الماضية لتجديد عقد اللاعبين الذي قد ينتهي عقدهم مع الفريق هذا الموسم إلى جانب بعض لاعبو الفارس الأبيض الذي لم يثبتوا قدراتهم الفنية والبدنية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز اللاعبين الأقرب للرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم الجالي :
.
أشرف بن شرقي

حسم مسؤلو نادي الزمالك بشكل نهائي موقفهم من التجديد للمغربي أشرف بن شرقي حيث رفضوا عقد جلسات أخرى معه في الفترة المقبلة من أجل توقيع على عقود جديدة في ظل مماطلته طوال الفترة الماضية إلى جانب طلباته المالية الكبيرة.

وأكد مرتضى منصور في وقت سابق أن بن شرقي سيرحل عن صفوف الزمالك بشكل نهائي ولن يجدد عقده مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

محمد أبو جبل

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات الأخيرة عن رحيل حارس مرمى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رفضه التجديد للقلعة البيضاء.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك في وقت سابق بأن أبو جبل لن يتواجد ضمن صفوف الزمالك بالموسم الجديد.

طارق حامد

بات طارق حامد على مقربة من الرحيل عن صفوف الزمالك بعد الأنباء المترددة حول توقيعه على عقود انتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خاصةً بعد نهاية عقده بالموسم الحالي.

ويرفض طارق حامد على توقيع عقداً جديداً مع الزمالك في الفترة المقبلة لعدم توفير متطلباته المالية من قبل مجلس إدارة الأبيض.

رزاق سيسيه

يرفض جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للزمالك تواجد اللاعب الإيفواري في الفترة المقبلة مع الفارس الأبيض خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم.

ولم يقنع رزاق سيسيه المدرب البرتغالي منذ عودته من الإعارة مع انطلاقة الموسم الحالي ليقترب الإيفواري من توديع مدرسة الفن والهندسة في الميركاتو الصيفي القادم.

محمد أوناجم

أصبح الدولي المغربي على أعتاب الرحيل من صفوف الزمالك بناءً على قرار جوسفالدو فيريرا على الرغم من أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري إلا أن البرتغالي يرفض تواجده مع القلعة البيضاء في الفترة القادمة.

حمزة المثلوثي

يقدم الدولي التونسي حتى الأن مستويات غير جيدة مع الزمالك في المباريات الماضية مما يقربه من الرحيل عن العملاق القاهري في ظل عدم إحداثه الفارق مع الأخير.

وطلب فيريرا في الأيام المقبلة التعاقد مع ظهير أيمن قوي في ظل تواضع مستوى المثلوثي وإصابات حازم إمام المتكررة.

سيف الجزيري

على الرغم من تألقه في لقاءات الزمالك الأخيرة إلا أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عرضه للبيع لعدم إقتناعه التام بقدراته الفنية والبدنية.

وتلقى التونسي العديد من العروض الخليجية التي ترغب في ضمه بالموسم الجديد.