بعد فرجاني ساسي.. نجم كبير جديد يغادر الزمالك في الصيف

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:59 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعثر جميع محاولات تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وخاض ساسي مع الزمالك بالموسم الحالي في 27 مباراة بمختلف البطولات سجل فيهم 3 أهداف وصنع 7 آخرين، وتغيب عن المشاركة مع الفارس الأبيض خلال 6 مباريات حقق خلالهم الزمالك 5 انتصارات على أندية إنبي والمصري البورسعيدي وطلائع الجيش والاتحاد السكندري وسموحة، بينما تعادل الزمالك مع الجونة.

وارتفعت في الساعات الماضية، فرص رحيل أشرف بن شرقي عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-قرب انتهاء عقده

ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وقد يفتح نادي الزمالك الباب أمام امكانية بيع اللاعب وذلك من أجل البحث عن تحقيق مكاسب مادي جيد، بدلا من توقيع اللاعب إلى أي فريق آخر دون الرجوع إلى الإدارة البيضاء.

-صديق مقرب لساسي

يعتبر أشرف بن شرقي صديق مقرب بشدة من فرجاني ساسي داخل صفوف القلعة البيضاء، وقد يتسبب رحيل المحترف التونسي في اسراع أشرف بن شرقي من خطوة الخروج عن الزمالك في الفترة المقبلة.

-أزمة المستحقات المالية

على طريقة فرجاني ساسي يتبقى للمغربي أشرف بن شرقي مستحقات مالية متأخرة لم يحصل عليها حتى الآن من القلعة البيضاء، وهناك بالفعل شكوى تقدم بها اللاعب ضد الزمالك.

-صعوبة التجديد

يضع أشرف بن شرقي مطالب مالية تصل إلى قرب ما كان يرغب به ساسي من أجل التجديد وهو الحصول على عقد بقيمة 2 مليون يورو وذلك سيكون من الصعب على الإدارة البيضاء توفيره في الفترة المقبلة.