كارتيرون يتلقى 3 أنباء غير مسبوقة في الولاية الثانية..هل يفعلها؟

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 09:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



يسعى جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون لوضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من القرارات الهامة خلال فترة التوقف الحالية.

ويخوض الزمالك مباراة ودية، أمام بايونير، أحد أندية القسم الثاني، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي الأبيض، كما وافق الجهاز الفني للزمالك على لعب مباراة ودية أخرى، أمام الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب، يوم 21 ديسمبر في الجولة السابعة من الدوري، باستاد القاهرة الدولي، وكان الفريق الأبيض قد استأنف تدريباته بالأمس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما حصل على راحة لمدة أسبوع، عقب خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للدوري، وتتوقف المسابقة حاليا، بسبب مشاركة المنتخب المصري في منافسات كأس العرب بقطر.

ويبقى هناك حدث غير مسبوق في الولاية الثانية للفرنسي كارتيرون لنادي الزمالك وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة.

-وعود مالية من مرتضى

هناك وعود قوية قدمها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى اللاعبين والجهاز الفني بشأن صرف المستحقات المالية المتأخرة، عن الفترة الماضية، ومن المؤكد أن يساهم هذا القرار بشكل رائع في استمرار الفريق الأبيض في تحقيق النتائج الجيدة بمسابقة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

-وعود مرتضى بشأن تجديد عقود اللاعبين

يخطط نادي الزمالك من خلال أمير مرتضى المشرف على الكرة، لتجديد عقود اللاعبين والعناصر التي ينتهي عقدها مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ومن المؤكد أن هذا الملف يعتبر هو الأهم بالنسبة للفريق الأبيض والجماهير للحفاظ على بعض النجوم مثل طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومصطفى فتحي.

-وعود بالتدخل دوليا لإيقاف العقوبات

وعد مرتضى منصور جماهير القلعة البيضاء بالتحرك دوليا بقوة لحل العديد من القضايا التي تهدد وتحاصر النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالفعل يحتاج الفارس الأبيض لهزة الخطوة لتجنب خصم نقاط من الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.