مفاجأة مدوية .. فيريرا يرفض استمرار نجم الزمالك

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 10:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن الايفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خرج من الحسابات الفنية للمدرب البرتغالي فيريرا، بسبب عدم تقديمه الأداء الفني المنتظر منه أو حتى الأداء البدني، وأنه ليس له أي إضافة حتى الأن رغم الاهتمام الكبير الذي يوليه المدرب للاعب بسبب التقارير الفنية الموجودة لديه عن امكانيات اللاعب .

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن المدرب البرتغالي قرر منح فرصة أخيرة للاعب خلال الفترة المقبلة، من خلال وضع برنامج بدني له على أن يتم حسم مصيره مع الفريق بعدها خاصة وانه يريد منحه فرصة كاملة مع الفريق في المباريات في ظل ابتعاد اشرف بن شرقي عن مستواه المعهود .

وعلى سياق اخر كشف مصدر مقرب من عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بأن اللاعب متردد بشأن العودة إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد.

وينتعي عقد جابر مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

وابدى اللاعب قلقه من العودة إلى الزمالك بسبب مرتضى منصور رئيس النادي وتوتر العلاقة بينهما في وقت سابق

وأكد أن الأمور المالية ليست الفيصل في الأمر بالنسبة له لكنه متخوف من تكرار نفس الأزمات بينه وبين مرتضى منصور من جديد بسبب علاقة اللاعب بالوايت نايتس

واستأنف فريق الزمالك تدريباته أمس بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.