هروب جديد.. 4 عوامل تكشف تمرد نجم الزمالك ضد مرتضى منصور

السبت 19/فبراير/2022 - 11:49 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
ينتظر إدارة نادي الزمالك العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، سواء على متسوى تحسين النتائج في البطولة الأفريقية أو على المستوى المحلي بالإضافة إلى حسم ملف تجديد عقود العديد من النجوم داخل صفوف الفريق.

ويبقى هناك أمر ملاحظ بشدة في القلعة البيضاء وهو ابتعاد طارق حامد عن المشهد في الوقت الحالي، لفترة طويلة بحجة تعرضه إلى كدمه في القدم.

وهناك العديد من الدلائل التي تؤكد تمرد طارق حامد على المشاركة في المباريات مع الفريق الأبيض:

-مستحقات متأخرة

لم يحصل طارق حامد على مستحقاته المالية عن الموسم الماضي، والتي تقدر بقيمة 4 ملايين، كما لم يحصل نجم خط الوسط على مقدم الموسم الحالي.

-الغيرة من بن شرقي

لا يخفى على أحد داخل القلعة البيضاء، أن هناك حالة من الغضب الشديد من جانب طارق حامد، وذلك بعد تحرك الإدارة البيضاء لصرف 12 مليون جنيه قيمة المستحقات المالية المتأخرة إلى أشرف بن شرقي.

في الوقت الذي تعرض خلاله نجم خط وسط منتخب مصر ونادي الزمالك إلى التجاهل الشديد حتى هذه اللحظة بحجة عدم وجود سيولة مالية.

-عرض اتحاد جدة السعودي

هناك رغبة قوية من جانب إدارة فريق اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات طارق حامد، وحدث بالفعل مفاوضات مع اللاعب في وقت سابق.

-إغراءات بيراميدز

جاء قرب انتهاء عقد طارق حامد نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وذلك ليدفع إدارة فريق بيراميدز، للدخول في مفاوضات مع اللاعب لمحاولة ضمه في صفقة انتقال حر.