3 أسباب وراء عودة "صفقة الأزمة" إلى الزمالك

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 10:40 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يتحرك نادي الزمالك مبكراً في ملف الصفقات من أجل وضع النقاط فوق الحروف، وذلك في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في بناء فريق مميز، واختيار أهم العناصر التي تستطيع أن تنفذ أفكاره الفنية في المستطيل الأخضر.

ورغم أن الزمالك ينافس بقوة على حصد الدوري وكأس مصر في الموسم الحالي، ولكن ايضا يسعى الفرنسي كارتيرون لتجهيز بعض القرارات الهامة في ملف الصفقات واختيار العناصر التي تستطيع أن تنفذ رؤيته.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات من جديد مع حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي، ويبقى هناك بعض العوامل التي تقرب القلعة البيضاء من ضمه وذلك على النحو التالي:

-رغبته في الرحيل عن الترجي

لا يخفى على أحد وجود رغبة قوية من جانب حمدي النقاز في الرحيل عن صفوف الترجي التونسي، بالتزامن مع اتجاه إدارة الفريق التونسي للتخلي عن عدد كبير من العناصر في ظل تراجع مستوى أداء ونتائج الفريق في آخر موسمين على المستوى القاري.

-مستوى كريم العراقي مع المنتخب الأوليمبي

جاء المستوى الضعيف الذي ظهر به كريم العراقي مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، ليدفع القلعة البيضاء لصرف النظر عن فكرة الحصول على خدماته، خاصة بعد أن تعرض اللاعب إلى كم كبير من الانتقادات.

-ليس بغريب عن القلعة البيضاء

يعتبر حمدي النقاز ليس بغريب عن القلعة البيضاء، كما يمتلك صلاحيات هجومية جيدة، ولكن رغم وجود بعض الملاحظات السلبية على مستوى اللاعب في الشق الدفاعي، ولكنه قد يبقى حلا جيداً في ظل تراجع مستوى حمزة المثلوثي بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي يتعرض لها حازم إمام.