3 مكاسب للزمالك من حصار صفقة محمود الخطيب

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 09:03 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يبحث نادي الزمالك عن تصدير الأزمات للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات خلال الفترة المقبلة، وذلك حدث بالفعل بعد تحرك الزمالك اتجاه بعض العناصر التي يترك الأهلي لضمها.

وهنا الحديث عن المحترف المغربي سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي، وذلك بعد تحرك الزمالك للتفاوض معه حسب ما كشف كريم البلق وكيل أعمال اللاعب في تصريحاته خلال الساعات الماضية، بشأن دخول القلعة البيضاء ضمه.

وجاءت تصريحات كريم البلق وذلك ايضا بعد ساعات من تدخل القلعة الحمراء في المفاوضات مع اللاعب ولكن مع إدارة الرجاء المغربي، حيث كان يقود المفاوضات محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ويبقى هناك 3 مكاسب للزمالك من التفاوض مع صفقة الأهلي في انتقالات الصيف:

-زيادة المقابل المادي

قد تفكر إدارة نادي الزمالك في ارتفاع المقابل المادي للصفقة، ولذلك قررت الدخول في مفاوضات للحصول على خدماته خلال الساعات الماضية.

-امكانيات اللاعب

قد يفكر الزمالك في بيع أحد نجومه المميزين في صفوف الفريق، ويتمكن من توفير قيمة الصفقة خلال الفترة المقبلة، وهو ما يجع سفيان رحيمي ضمن حسابات القلعة البيضاء مع فتح الباب أمام امكانية توفير مقابل مالي مناسب لحسم الصفقة.

-نجاح المغاربة

شهدت الفترة الماضية نجاح صفقات الأجانب التي يحسمها نادي الزمالك وتحديدا من شمال أفريقيا، حيث يقدم المحترف التونسي فرجاني ساسي مستوى جيد، وايضا نفس الكلام ينطبق على المغربي أشرف بن شرقي كما تألق في وقت سابق حمدي النقاز قبل رحيله.

ولذلك ترى إدارة القلعة البيضاء أن صفقات شمال أفريقيا تحقق الغرض المطلوب وتحقق النجاح المطلوب مع الفريق.

تحفظ على قيمة الصفقة سن سيرينو حسم الاجانب الي عايزهم ..مستبعد سيرينو من حساباته سيرينو بعيد عن الأهلي اغلق الملفت تماما
شوف مصلحتك مش هينفع اتعاقد معاك والده حاول ووكيل وطلبوا قعده مرتين فكرة انه يوقع الخطيب رفض اتمام الصفقة