كيف ازعجت صفقة سفيان رحيمي إدارة الأهلي؟ 3 أسباب نارية

الجمعة 14/مايو/2021 - 10:58 ص
كتب: شادي يوسف
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
اقترب النادي الأهلي بشكل كبير من حسم التعاقد مع سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء المغربي ومنتخب المغرب للمحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ولكن رغم اقتراب النادي الأهلي من حسم الصفقة يبقى هناك بعض الأمور التي ازعجت القلعة الحمراء بشكل كبير من تسريب الخبر بشكل قوي وذلك ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-خروج المعلومة من داخل الرجاء

جاء تسريب الخبر في بعض وسائل الإعلام المغربية خلال الساعات الماضية، من خلال البعض داخل نادي الرجاء المغربي، ليتسبب ذلك بشكل مباشر في حالة من القلق لدى النادي الأهلي، حيث هناك تخوف كبير داخل القلعة الحمراء من دخول بعض المنافسين في الصفقة لمزاحمة الأهلي.

-حديث الصحافة المغربية عن المقابل المادي

هناك ايضا حالة من عدم الارتياح داخل النادي الأهلي وذلك بسبب حديث الصحافة المغربية وبعض المصادر في إدارة فريق الرجاء المغربي عن المقابل المادي لصفقة التعاقد مع سفيان رحيمي، حيث يتحدث البعض على أن قيمة الصفقة قد تصل إلى أقل من 5 ملايين دولار.

-دور بدر بانون

هناك ايضا رفض داخل القلعة الحمراء للأنباء التي ترددت في الفترة الماضية، وذلك بشأن قيام المحترف المغربي بدر بانون بالتوسط من أجل انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، ويرى البعض داخل القلعة الحمراء أن هناك مدير تعاقدات هو الذي يتحكم ويقود ملف التعاقدات وليس لاعب.