عاجل |على طريقة رمضان صبحي .. بيراميدز يهدد صفقة الموسم فى الأهلي

السبت 15/مايو/2021 - 10:45 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تحرك النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل بحث امكانية تدعيم مركز الجناح بمحاولة الحصول على خدمات سفيان رحيمي، حيث كان هناك تواصل من جانب رئيس النادي الأهلي مع رئيس نادي الرجاء المغربي وذلك لمحاولة حسم الصفقة.
وبالفعل هناك وعد من جانب رئيس الرجاء المغربي، لرئيس النادي الأهلي، بمنح القلعة الحمراء الأولوية حال بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي.
ولكن يبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل سيتدخل فريق بيراميدز في الصفقة؟

-غضب من الكشف عن المفاوضات

هناك حالة من الاستياء داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي من التسريبات القوية التي خرجت عن الصفقة في الساعات الماضية، حيث كان يفضل مجلس الأهلي وجود السرية في عملية التفاوض وذلك من أجل تجنب دخول أي منافس في المفاوضات لمزاحمة القلعة الحمراء في هدفه، وهو ما يكشف عن تخوف رئيس الأهلي من دخول الفريق السماوي في عملية المفاوضات.

-سيناريو رمضان والهوني

إدارة بيراميدز كان لديها اصرار شديد في الفترة الماضية على خطف رمضان صبحي رغم تحرك الأهلي للحصول على خدماته، وتكرر الأمر ايضا بعد قيام أحد وكلاء الأعمال بعرض المحترف الليبي حمدو الهوني على القلعة الحمراء، حيث قررت بيراميدز فتح المفاوضات مع اللاعب..فهل تفتح إدارة الفريق السماوي باب المفاوضات مع رحيمي.

-البحث عن مكاسب إعلامية

تبحث إدارة بيراميدز بشكل مستمر عن تحقيق مكاسب إعلامية أو شو إعلامي وحال الدخول في مفاوضات مع سفيان رحيمي قد يتسبب ذلك في الضغط على النادي الأهلي والمجلس الأحمر بشكل كبير، خاصة بعد رفض القلعة الحمراء أي مصالحة.