من داخل قائمة الزمالك.. تعرف على المستفيد الأول من رحيل بن شرقي

الأربعاء 05/يناير/2022 - 10:22 م
كتب: شادي يوسف
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
ينتهي تعاقد المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه الحق في التوقيع لأى نادٍ خلال انتقالات شهر يناير الجارى، ويتمسك مسئولو الزمالك بالتفاوض مع اللاعب من أجل حسم التجديد.

وينتظر مسئولو الزمالك عودة بن شرقي إلى القاهرة، عقب قضاء إجازته فى مسقط رأسه بالمغرب، من أجل الاستفسار من اللاعب عن حقيقة الأنباء التى تتردد حول توقيعه للنادي الأهلي.

وحال الرحيل المحتمل للاعب أشرف بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك، يبقى هناك لاعب سوف يحقق استفادة قوية من هذا القرار:

ويعتبر المحترف الإيفواري هو المستفيد الأول حال رحيل بن شرقي لعدة أسباب على النحو التالي:

-الإدارة تتمسك به

هناك اتجاه من جانب إدارة نادي الزمالك، لتجديد عقد المحترف الإيفواري رزاق سيسيه لمدة 3 سنوات في الوقت الحالي، وغلق الباب أمام رحيله عن صفوف الفريق حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع إلى أي فريق.

-امكانيات تؤهلة للتألق بالقميص الأبيض

يمتلك الإيفواري رزاق سيسيه امكانيات فنية كبيرة وقدرة على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، وذلك بالتزامن مع امتلاكه السرعة والمهارة والقوة البدنية، ويحتاج الفريق الأبيض إلى لاعب بهذه المواصفات لتعويض رحيل المحترف المغربي.

-خبرة كبيرة بالدوري المصري

تواجد رزاق سيسيه وحصوله على الفرصة الكاملة، سوف يكون في مصلحة الفريق الأبيض، خاصة في ظل امتلاكه خبرة كبيرة بالدوري المصري بعد أن تواجد في الفترة الماضية مع الاتحاد السكندري، وهو ما يمهد لتألقه مع القلعة البيضاء.