3 أسباب.. لماذا امتنع نجوم الزمالك عن جلسة التجديد مع مرتضى منصور؟

الخميس 03/مارس/2022 - 04:48 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
على عكس المتوقع، انتهت مهلة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لتجديد عقود لاعبيه حيث لم يلبي دعوته سوى حازم إمام قائد الفريق الذي حضر للنادي خلال الساعات الماضية، لكنه لم يجدد عقده مع الفريق.

ويبقى هناك علامة استفهام بشأن عزوف نجوم الزمالك عن جلسة التجديد مع مرتضى منصور، خاصة بعد ابتعاد عدد كبير من النجوم عن التواجد مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي عن التواجد.

-التهديد وعدم التعامل في الغرف المغلقة

قد يكون حديث مرتضى منصور في الإعلام وقيامه بتهديد اللاعبين بغلق الباب حال عدم الحضور يوم الخميس، قد اغضب بعض اللاعبين بسبب تسليمهم للجماهير، دون الحديث والتفاوض معهم في الغرف المغلقة.
ويفاوض الزمالك طارق حامد، والمغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، محمد أبوجبل، عمر السعيد، الإيفواري رزاق سيسيه، حازم إمام، ومحمد أشرف "روقا" لتجديد عقودهم.

-عروض خيالية مقدمة

هناك عروض قوية مقدمة لعدد كبير من اللاعبين في الفريق الأبيض مثل طارق حامد حيث هناك مفاوضات قوية من جانب بيراميدز لضمه، ونفس الأمر هناك عروض خليجية تسعى لضم أشرف بن شرقي وقد يدخل الأهلي في المشهد.

أبو جبل حسم اتفاقه مع النصر السعودي مقابل عرض خيالي، في الوقت الذي يمتلك خلاله محمد أوناجم عرضا من الوداد المغربي لضمه في نهاية الموسم.

-النتائج لا تشجع على البقاء

تعتبر نتائج نادي الزمالك والوضع العام داخل الفريق لا يشجع النجوم على البقاء والاستمرار، في ظل وجود مستحقات مالية متأخرة لعدد كبير من اللاعبين بالفريق، بالإضافة إلى وجود مستحقات مالية متأخرة لعدد من الأجهزة الفنية السابقة والمدربين السابقين سوف تجبر الإدارة الحالية على سرعة حلها ودفع أموال جديدة وذلك قد يأتي على حساب مستحقات العناصر الحالية.