3 استفسارات تطارد حسين لبيب بعد الكشف عن القرار الخطير

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 08:15 م
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي خوض انتخابات القلعة البيضاء القادمة على منصب الرئيس، ويتواصل حسين لبيب في الوقت الحالي مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل حسم موقفه سواء بالاستقالة من المجلس في الفترة الحالية أو البقاء لحين إقامة الانتخابات.

ويبحث ايضا حسين لبيب مع أعضاء مجلس الإدارة في الوقت الحالي، عن العناصر التي سوف تنضم إلى قائمته الانتخابية.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى توضيح عاجل من جانب حسين لبيب بعد قرار خوضه انتخابات القلعة البيضاء:

-كيف سيحل الأزمة المالية التي سيعاني منها النادي؟

يعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي خلال فترة تواجد حسين لبيب على رأس المجلس، من أزمات مالية طاحنة، ولم يجد رئيس القلعة البيضاء أي موارد أو يقوم بتحركات قوية من أجل توفير مورد ثابت للنادي يحصل منه 10 ملايين شهريا على الأقل لتنفيذ احتياجات اللاعبين والأجهزة الفنية.

-كيف سيتمكن من حل الصفعات الدولية المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم؟

هناك أزمات كثيرة لم تحسم في الوقت الحالي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد كبير من القضايا العنيفة التي تهدد بخصم نقاط من القلعة البيضاء في مسابقة الدوري أو تهدد بمواصلة فرض عقوبات جديدة وحرمان الفريق الأبيض من القيد، فما الحلول التي يمتلكها لبيب لحل هذه الأزمات؟!.

-كيف سيتمكن من حل أزمة ملف تجديد نجوم الزمالك؟

هناك ايضا مشاكل كثيرة تطارد نادي الزمالك في ملف تجديد عقود اللاعبين، حيث لم يجد المجلس الحالي سيولية مالية من أجل التحرك لتجديد عقود بعض النجوم مثل طارق حامد ومصطفى فتحي ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ورزاق سيسيه وعمر السعيد وهو ما يهدد برحيل عدد كبير من هذه العناصر في الفترة المقبلة.