"معندناش مستثمرين".. الزمالك يكشف حقيقة التمويل الخارجي

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب عن حقيقة تواجد مستثمرين محبين من منطقة الخليج لدعم الفريق لأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن فكرة تواجد دعم خارجي ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق إنما أي مداخيل مالية يتلقاها الزمالك حالياً تكون إمام عبارة عن عقود رعاية أو شراكة في إطار قانوني.

وأضاف المصدر أنه لو يوجد دعم كانت كافة مشاكل الزمالك قد تم حلها، وعلى رأسها تجديد المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم المقبل، إلى جانب دعم كافة الألعاب الآخرى بصفقات من العيار الثقيل وهو المتوقف حالياً بسبب وجود أزمة سيولة مالية بالنادي.

وفي سياق آخر قال محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، أنه لا توجد مشكلة في الوقت الحالي مع إدارة النادي، خاصة أنه يحترم الجميع ويقدرهم، ويأمل في الاستمرار.

وأكد محمود حنش خلال تصريحات تلفزيونية: «يتم تضخيم الأزمات من الإعلام ضد لاعبي الزمالك، وعلى الجميع تحري الدقة خاصة أنه لا يوجد ما يستدعي كل هذه الأمور».

أوضح حارس الزمالك: «جميع اللاعبين تدخلت لحل أزمتي في الفترة الماضية، وجميع أندية الدوري فاوضتني منذ الأزمة، ولكن رغبتي هي الاستمرار داخل النادي».

شدد محمود حنش: "تحت أمر الزمالك في أي شيء سواء طالب برحيلي أو استمراري، خاصة أن عقدي ما زال ساريًا ومتبقٍ 4 مواسم، وهناك عديد من الأندية التي من الممكن أن ألعب لها دون ذكر أي فريق محدد».

قال محمود جنش : «نجحنا في التتويج ببطولة غالية هذا الموسم، وإسعاد الجماهير البيضاء التي تتعطش لتحقيق هذه البطولة منذ سنوات».

أضاف حارس الزمالك: «أنا أكتر لاعب حصلت على بطولات داخل النادي الأبيض بعد القائد محمود شيكابالا، ودائمًا أسعى من أجل المزيد من البطولات لإسعاد الجماهير».