بعد تلميحاته ضد الفرنسي.. مرتضى يفجر 3 قضايا داخل الزمالك

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 08:16 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
بدون مقدمات، شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما كبيرا ضد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

ووجه مرتضى منصور بعد الكلمات النارية للمدرب الفرنسي قائلا له "أتقي الله في كل لاعب، وعليك أن تدفع بكل لاعب في مركزه، واذا اردنا أن نقيلك سوف نفعل ذلك انت مش ماسك علينا ذلة".

وجاءت تصريحات مرتضى منصور ضد الفرنسي في هذا التوقيت لتفتح الباب أمام العديد من التساؤلات الهامة:
-هل اتفق مرتضى منصور مع البديل؟

جاءت تصريحات رئيس الزمالك في حق باتريس كارتيرون، لتفتح الباب بشأن تحرك مجلس مرتضى للتفاوض مع بعض المدربين الأجانب لتولي القيادة الفنية في الفترة القادمة.

وقد يكون رئيس الزمالك قد اتفق أو حدد اسم بديل لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب مباراة الوداد ولذلك خرج ببعض التصريحات القوية ضد المدرب الفرنسي.

-هل دبر الزمالك قيمة الشرط الجزائي؟

قد يكون مرتضى منصور قد تمكن من تدبير قيمة الشرط الجزائي للمدرب الفرنسي، حيث من المفترض أن يحصل على 300 ألف دولار في مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ الإقالة.

وكان رئيس الزمالك قد تحدث بشكل ايجابي عن الفريق رغم التعثر أمام ساجرادا قبل أن ينقلب على الفرنسي قبل مباراة الوداد وذلك يثير الشكوك.

-هل تأكد رئيس الزمالك من أنباء مؤامرة الفرنسي؟

جاءت تصريحات مرتضى الآخيرة في حق الفرنسي، لتؤكد أن مجلس الزمالك لديه معلومات عن عمل كارتيرون ضد مصلحة الزمالك لتعمده الرحيل في هذا التوقيت.

وكان المدرب الفرنسي قد تسبب في العديد من الأخطاء الفنية داخل صفوف القلعة البيضاء في الفترة الماضية، مثل تعديل مراكز اللاعبين وعدم الاعتماد على تشكيل ثابت وإجراء تعديلات على الخطة، وتعتبر هذه الأمور جديدة على الفريق الأبيض.