شلة مرتضى.. 3 سعداء بقرب انتهاء علاقة كارتيرون مع مرتضى منصور

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 06:58 م
كتب: شادي يوسف
مرضى منصور وباتريس
مرضى منصور وباتريس كارتيرون
تعتبر علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون الفني لنادي الزمالك، مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على صفيح ساخن خلال الساعات الماضية.

ولا يخفى على أحد أن كل طرف يخشى في هذه العلاقة الشرط الجزائي فقط الذي يقدر بقيمة 300 ألف دولار، ويمتلك المدرب الفرنسي عرضا خليجيا قويا، وتحاول إدارة الزمالك تطفيش المدير الفني لعدم رغبة مرتضى منصور في العمل معه بعد طريقة رحيله في الولاية الأولى.

-طارق يحيى

يعتبر على رأس الأسماء التي يميل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لمنحها الفرصة في أي ولاية مؤقتة داخل القلعة البيضاء، ويفضل مرتضى تواجد طارق يحيى وذلك حتى يجبره على بعض القرارات والأمور الفنية، كما لا يخجل يحيى من قبول المهمة بشكل مؤقت والرحيل في الوقت الذي يحدده المجلس!.
-خالد جلال

يعتبر ايضا من الأسماء التي يفكر بها مرتضى منصور عندما يحتاج إلى تواجد مدرب مؤقت، ولكن قد يكون موقف خالد جلال في منتهى الصعوبة خاصة في ظل ارتباطه بعقد مع البنك الأهلي، وهناك طموحات كبيرة للمنظومة هناك بالمنافسة على التواجد بالمربع الذهبي بالدوري والمشاركة في الكونفيدرالية خلال النسخة المقبلة.

-محمد صلاح

من الأسماء المقربة بقوة من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث اتجه في أوقات كثيرة سابقة إلى منحه فرصة تولي القيادة الفنية بشكل مؤقت لحين الاستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، كما كان محمد صلاح من أكثر المدافعين عن مرتضى منصور بعد رحيله عن النادي.