رغم الثنائية.. 3 مؤاشرات خطيرة تهدد الزمالك وكارتيرون

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 12:15 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
اقتنص الزمالك فوزا ثمينا على الإسماعيلي بهدفين نظيفين على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 4 في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك رفع رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي، الذي لم يلعب مباراة الجولة الرابعة أمام المقاولون بعد.

هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة 84 عن طريق أحمد "زيزو" من ركلة جزاء نفذها بتسديدة قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس، وسجل عمر السعيد الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويبقى هناك 3 ملاحظات سلبية على أداء القلعة البيضاء في لقاء الإسماعيلي وذلك ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-4 ضربات جزاء في 4 مباريات

حصل نادي الزمالك على 4 ضربات جزاء في 4 مباريات، وذلك يعتبر رقم كبير للغاية، وساهمت ضربات الترجيح في فتح بعض المباريات مثل لقاء إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي، كما كان الهدف الثاني للزمالك في لقاء الأهلي من ضربة جزاء.
-الزمالك يكسب دون المستوى
رغم خروج نادي الزمالك من صدمة كبيرة بعد تلقي 5 أهداف في لقاء القمة، ولكن ظهر ايضا الفارس الأبيض دون المستوى رغم الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، حيث تفوق الزمالك من خلال عنصر الخبرة رغم أن الفريق في أغلب فترات اللقاء كان بعيدا عن مستواه.

وقد يجد نادي الزمالك بعض الصعوبات في المواجهات القادمة بمسابقة الدوري الممتاز، في ظل مواجهة فريق يمتلك عناصره الخبرة والامكانيات الفنية الجيدة.

-اختيارات كارتيرون

هناك علامة استفهام داخل صفوف نادي الزمالك وذلك بسبب اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون على عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن رغم انه يجيد اللعب بالقدم اليسرى، كما هناك أمر غريب وهو اصرار المدير الفني على مشاركة أشرف بن شرقي رغم الهبوط الكبير في أداء اللاعب واختفاء بصماته مع الفريق.