بسبب الثنائي.. ضربة مشتركة لموسيماني و كارتيرون

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 05:08 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
في ظل الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها الثنائي بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، يبقى هناك نماذج تدريبية ناجحة ورائعة في مسابقة الدوري الممتاز.

ورغم القماشة الفنية الرائعة التي يمتلكها بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، ولكن يتعرض المدير الفني لانتقادات قوية من جانب الجماهير بسبب تراجع الأداء الفني بشكل كبير رغم استقرار النتائج سواء على المستوى المحلي أوالأفريقي.

وعلى الناحية الآخرى، لا يختلف الكلام كثيرا عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، حيث يتعرض لانتقادات قوية وذلك بسبب عدم استقرار الأداء الفني للفريق، وذلك رغم قوة القائمة التي يمتلكها الزمالك.

في الوقت الذي يقود خلاله علي ماهر فريق المصري لتقديم أفضل أداء ونتائج بالموسم الحالي، حيث استطاع احراج القطبين بشكل كبير رغم الخسارة، ولكن الأداء الفني لفريق المصري أمام الأهلي والزمالك كان مميز من حيث الاستحواذ والضغط.

ويتواجد فريق المصري البورسعيدي مع علي ماهر في المركز الثالث بالموسم الحالي، وذلك برصيد 39 نقطة بعد خوض 24 لقاء.

في الوقت الذي تمكن خلاله إيهاب جلال من اثبات جدارته وخبرته التدريبة مع نادي الإسماعيلي بعد سلسلة من النتائج المتواضعة قبل أن يتولى المهمة ويقود مرحلة تطوير الأداء والنتائج وانتشال القلعة الصفراء، من صراع الهبوط، كما عاد الفريق الأصفر لتقديم الأداء المنظم بجانب النتائج الجيدة.

ويتواجد الإسماعيلي بالمركز الـ10 بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 29 نقطة بعد خوض 24 لقاء، ليبتعد الفريق عن المراكز الآخيرة التي لم يفارقها في الفترة الماضية.

وتشير جميع المعطيات إلى أن إيهاب جلال يستطيع أن يضع فريق الإسماعيلي في مركز مميز خلال الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز من خلال دخول المربع الذهبي.