بعد أنباء رحيل أروابارينا.. موقف بيراميدز من التعاقد مع قاهر الأهلي

الخميس 15/أبريل/2021 - 04:55 م
كتب: شادي يوسف
رودلفو أروابارينا
رودلفو أروابارينا
واصل فريق بيراميدز النتائج السيئة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد التعادل بيراميدز مع نظيره مصر المقاصة فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أحرز هدف التقدم لبيراميدز محمد فاروق فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء، فى الدقيقة 80 نجح عبد الله مجدى فى تسجيل هدف التعادل للفريق الفيومى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
وتشير جميع الأنباء داخل إدارة بيراميدز إلى امكانية إقالة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في ظل غياب بصمته مع الفريق بالفترة الماضية.
وحال استقرار إدارة بيراميدز على خطوة رحيل أروابارينا سيكون الفريق قد فرط في بعض المدربين خلال الشهور الماضية وذلك على النحو التالي:

-إيهاب جلال

كان يعتبر أفضل مدرب مصري يستطيع أن يقود فريق بيراميدز بشكل مميز، وقيادة الفريق لتقديم الشكل الفني المميز في ظل القائمة القوية التي يمتلكها فريق بيراميدز بالوقت الحالي، كما تعتبر علاقته قوية مع رمضان صبحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.

ويتبع إيهاب جلال ايضا اسلوب فني مميز في عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، وذلك يتناسب مع فريق بيراميدز، ولكن تبقى الأزمة هي انتقال جلال من المقاصة لتولي قيادة الإسماعيلي الذي يعاني بالوقت الحالي.

-الفرنسي كارتيرون "قاهر الأهلي"

فرط بيراميدز ايضا في التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون حيث كان يمتلك القدرة على تحقيق أكبر نجاحات حتى اذا كانت الظروف غير جيدة وذلك حدث مع الزمالك في تجربته الأولى.

كارتيرون ايضا يمتلك عصا سحرية للتعامل مع الأزمات الداخلية، في وقت يعاني خلاله الفريق السماوي من أزمات كثيرة في أوضة اللبس.

وسيكون من المستحيل دخول بيراميدز في مفاوضات لمحاولة الحصول على خدمات كارتيرون في ظل قوة علاقة الزمالك وبيراميدز بالوقت الحالي.

فهل تأخر فريق بيراميدز في خطوة إقالة أروابارينا بعد أن فرط في امكانية التعاقد مع هذا الثنائي الذي يتناسب مع امكانيات الفريق بشكل كبير بالوقت الحالي؟.