3 اعترافات مثيرة تهدد مسيرة نادي الزمالك في الدوري الممتاز

الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:53 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
اقتنص الزمالك فوزاً صعباً على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في الجولة 29 في الدوري الممتاز، ليدمر أحلامه في التأهل إلى الكونفدرالية ويتصدر الدوري مؤقتاً.

الزمالك رفع رصيده إلى 67 نقطة وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 41 نقطة في المركز السادس ليفقد فرصة احتلال المركز الرابع قبل إرسال اتحاد الكرة كشفه بأسماء الأندية المشاركة إفريقياً الموسم المقبل.

ويبقى هناك 3 تصريحات تثير الضجة بشكل كبير داخل القلعة البيضاء رغم الانتصارات الآخيرة:

-خالد عيد 
رغم تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز، بثلاثية نظيفة، ولكن خرج خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، للتأكيد على أن الفارس الأبيض لم يحضر للقاء، وفاز بفضل ضربة الجزاء الغير صحيحة التي احتسبت له في بداية اللقاء، كما أن بغرابة شديدة مدرب المحلة أن أغلب عناصر الزمالك كانت في أقل حالتها الفنية وانه خسر اللقاء بثلاثية بسبب الغيابات!.
-إبراهيم حسن 
لا يختلف الكلام كثيرا عن تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة في فريق الاتحاد السكندري، الذي تحدث عقب لقاء الزمالك ورغم خسارة فريقه، ليؤكد أن الزمالك لم يحضر إلى اللقاء وأن فريقه اهدار العديد من الفرص السهلة خلال المواجهة على الرغم من الإصابات والغيابات الكثيرة، ليسير ايضا على نفس نهج تصريحات خالد عيد مدرب المحلة!.
-حازم إمام 
تكرر الأمر من جديد من جانب حازم إمام قائد الزمالك السابق ومنتخب مصر، والذي خرج في تصريحات اذاعية لانتقاد طريقة لعب الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مؤكداً أن الفارس الأبيض يقدم كرة غير ممتعة أو جيدة مع كارتيرون الذي يعتمد على الكرات العالية خلال المباريات، مما يتسبب في عدم ظهور اللاعبين بمستواهم الفني المعروف كما حدث في لقاء الاتحاد مثل شيكابالا وبن شرقي.