صداع مستمر في رأس اللجنة.. حسين لبيب يتخذ هذا القرار ضد نجم الزمالك

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 09:51 ص
كتب: محمد عبد الدايم
حسين لبيب
حسين لبيب
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن تسيير الأعمال بنادي الزاملك برئاسة حسين لبيب، عن الموقف النهائي لأعضاء اللجنة من تجديد هقد المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لم يحسم حتى الآن.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بن شرقي يماطل في ملف التجديد وهو ما أغضب حسين لبيب للغاية، حيث أكد للمقربين منه أنه فقد الأمل بشكل كبيرفي تجديد بن شرقي وأنه يجب على جماهير الزمالك والجهاز الفني الأستعداد لرحيله بل وتوفير البديل في أقرب فرصة ممكنة.

وأضاف المصدر أن بن شرقي لازال يصر على وضع شرط جزائي هزيل في عقده مع الفريق وهو ما رفضه كافة مسئولي ملف الكرة بالقلعة البيضاء، خوفاً من رحيله في أي وقت حالة تسديده لقيمة الشرط الجزائي.

وأكد المصدر ان هناك محاولات تجري حتى الآن لتقريب وجهات النظر بين الطرفين دون أي جدوى مما يؤكد على وجود احتمالية كبرى برحيل بن شرقي عقب نهاية تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية عصر الأحد استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح الغد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ثم يتوجه للإسكندرية لبدء المعسكر.

ويستعد الزمالك، لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.