لعودة الاستقرار.. حسين لبيب يتخذ قرارا ناريا مع لاعبي الزمالك

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 01:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة الجديدة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن قرار جديد سوف يتخذه السيد حسين لبيب رئيس اللجنة خلال الأيام القليلة المقبةل، منعاً لتكرار سيناريو فرجاني ساسي الذي يسعى الفريق لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن إدارة حسين لبيب ترغب في تعديل القيمة المالية لبعض اللاعبين الذي تألقو بشكل لافت مع الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم محمود حمدي الونش قلب دفاع الفريق، وأحد اهم عناصر الزمالك خلال آخر موسمين.

وتابع المصدر أنه يوجد فوارق كبيرة في عقود بعض اللاعبين مع زملائهم في الفريق بالرغم من المستويات الجيدة التي يقدموها، وهو ما دفع حسين لبيب إلى فتح هذا الملف بسرعة شديدة حتى يفرض الأستقرار التام ويوفر مناخ جيد للمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي.

وأكد المصدر أنه سوف يتم فتح ملف تجديد تعاقد بعض النجوم على رأسهم مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي والذي تنتهي عقودهم نهاية الموسم المقبل، ويأتي ذلك في خطوة لإدراك لخطأ التي وقعت فيه إدارات الزمالك السابقة بعد التجديد مع النجم التونسي فرجاني ساسي، والذي لا يريد لبيب واعضاء لجنته أن يتكرر مرة آخرى.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 55 نقطة من 25 لعبها الفريق بالمسابقة حتى الآن، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.