خوفا من سيناريو ساسي.. الزمالك يتخذ قرار غير متوقع ضد نجم الفريق

الجمعة 14/مايو/2021 - 12:29 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن رفع عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب المستوى المميز الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة، خوفاً من الرحيل عن النادي في تكرار لسيناريو فرجاني ساسي لاعب الفريق الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولو القلعة البيضاء قد حسموا قرارهم برفع قيمة عقد محمود حمدي الونش وتوقيع عقد جديد، معه يضمن بقائه مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وتابع المصدر أن هناك عدة اندية خليجية على رأسها نادي أهلي جدة قد وضعت الونش هدفاً للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط دفاعه، بسبب النتائح السيئىة التي يعاني منها الفريق السعودي على مستوى الدوري، إلى جانب الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا بسبب اخطاء مدافعيه المتأخرة.

وأكد المصدر أن هناك جلسة يتم الترتيب لها خلال الفترة المقبلة، ليتم عرض تفاصيل العقد الجديدة على الونش، مع وضع مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد نظير التجديد للفريق.

واختتم المصدر أن اللجنة الحالية تريد أن تقوم بالحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، والحرص على عدم رحيل أي عنصر مؤثر فيه حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي الذي وقع فيه النادي بسبب رفضه تجديد تعاقده، لعدم موافقته على الشروط المالية التي وضعها مسئولي اللجنة الثلاثية لتوقيع عقد جديد مع للبقاء ضمن صفوف القلعة البيضاء.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي إنبي ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بنسخته ال62.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل نادي إنبي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.