مفاجأة غير متوقعة حول هروب فرجاني ساسي من الزمالك

الإثنين 24/مايو/2021 - 01:26 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك الجديدة، حقيقة ما تم نشره خلال الفترة الأخيرة عن هروب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن الفريق بسبب عدم تقاضي رواتبه المتأخرة والتي بلغت حوالي 800 ألف يورو.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ساسي سوف يكمل باقي تعاقده مع القلعة البيضاء، حتى آخر يوم، خاصة وأنه لاعب محترف للغاية، خاصة بعد مواقفه التي ظهرت خلال الفترة الماضية، ومستواه الثابت مع الفريق غير متأثر بالشائعات التي أثيرت حول رحيله عن القلعة البيضاء.

وتابع المصدر أن لجنة الزمالك الجديدة المسئولة عن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب تعمل على حسم ملف تجديد ساسي، خاصة وأن اللاعب يعد أحد اهم الأعمدة الرئيسية في الفريق، والتي لا يجب التفريط فيها بسهولة، وهو ما سيعمل عليه المسئولين عن ملف الكرة بمحاولة عقد جلسة مع اللاعب للوصول لحل وسط يرضي جميع الأطراف للتجديد والبقاء مع الفريق الأبيض.

واختتم أن كل ما يثار عن هروب ساسي عن الزمالك عقب لقاء المصري عار تماماً من الصحة مؤكداً ان مثل تلك الشائعات تظهر للتأثير على مسيرة الفريق قبل المباريات الهامة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد51 نقطة، بينما يحتل النادي المصري المركز الثالث برصيد 39 نقطة.