إدارة الزمالك تفاجئ فرجاني ساسي بهذا القرار

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 09:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك بحسين لبيب، عن آخر تطورات ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الزمالك قد وافقوا بشكل مبدئي على عودة ساسي لما يمثله من أهمية فنية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، خاصة وأنه قد أوصى بتجديد تعاقده مهما كان الثمن، للحفاظ على استقرار الفريق.

وتابع المصدر أن هناك تواصل الآن مع بعض المقربين من ساسي ووكيله، لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، لتخفيض المقابل المادي الذي يطلبه اللاعب، خاصة وأن الزاملك يمر في الوقت الحالي بازمة مالية كبرى تمنعه من التجديد مع الدولي التونسي بالمبلغ الذي يطلبه بالوقت الحالي.

وشدد المصدر أن الزمالك ومسئوليه على استعداد تام للجلوس مع ساسي، ولكن للوصول لحل وسط، وعدم فرض أي طرف لرأيه بالقوة، خاصة وأن الزمالك يحتاج ساسي بشدة على المستوى الفني، والأخير ايضاً يحتاج الفريق الأبيض بسبب عدم تفعيل عقده مع النادي الخليجي الذي وقع معه حتى الآن مما قد يجعله مهدد بفقدان مكانه في المنتخب التونسي حال عدم الأنضمام لأحد الفرق خلال الفترة المقبلة.

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على مصر المقاصة، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، باستاد السويس الجديد في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك 61 نقطة بالمركز الأول، وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 36 نقطة بالمركز السابع.