حسين لبيب يصدم جماهير الزمالك والسبب مفاجأة

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:20 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن آخر مستجدات تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي تعاقده بنهاية الصيف المقبل.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك:"بن شرقي مُصرين على تجديد تعاقده مع الزمالك، وبوعد الجماهير سوف نبذل أقصى ما عندنا ولو يوجد أي تطور سوف أعلن بشكل رسمي عنه وأكشف الحقائق للرأي العام".

وأضاف:"لم نقصر في ملف التجديد أمامنا 4 شهور لكننا نعمل من الآن على التجيد في أسرع وقت لفرض الأستقرار على الفريق، وعدم تشتيت اللاعبين خاصة وأن الموسم القادم الزمالك ينافس على كافة البطولات، وهدفه تحقيقها كلها خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم:" بن شرقي يريد التجديد للزمالك، وتم الأتفاق على كافة بنود التعاقد، وهناك بند واحد فقط من المستحيل أن أوافق عليه، وفي حالة فشل التجديد معه سوف أعلن عنه".

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي يحق له التوقيع مع أي نادي بداية من شهر يناير المقبل من عام 2022، حسب لوائح وقوانين الاتحدا الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تنص على أحقية أي لاعب على التوقيع لأي نادي قبل نهاية تعاقده مع فريقه ب6 شهور دون توقيع أي غرامات مالية عليه. ؤ