على طريقة ساسي.. الزمالك في ورطة بسبب نجم الفريق

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 10:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
ساسي
ساسي
لازالت مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جارية على قدم وساق، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مع الفريق الأبيض.

ويحتاج نادي الزمالك لأستمرار أشرف بن شرقي بشدة خاصة وأنه لا يوجد له بديل في قائمة القلعة البيضاء، وايضاً حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي مع الفريق وذالي رحل عقب فشل الإدارة تجديد تعاقده بسبب الأختلاف على بعض الأمور المالية لينتقل في نهاية الأمر إىل صفوف نادي الدحيل القطري.

وبهذا الصدد علم "وان-ثري" أن أشرف بن شرقي قد طالب من إدارة الزمالك زيادة قيمة تعاقده إلى 2 مليون دولار في الموسم الواحد، كشرط لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت العديد من المصادر أن المسئولين عن ملف تجديد بن شرقي قد رفضوا هذا المبلغ المبالغ فيه خاصة وأن الفريق يعاني من أزمة على مستوى السيولة المادية خلال الوقت الجاري، مما يعني استحالة تقاضي بن شرقي لهذا المبلغ في الموسم الواحد.

وأشارت المصادر أن الملف التجديد يسير بشكل جيد، مع وجود محاولات من إدارة النادي بتتخفيض طلبات اللاعب المادية وحسم ملف التجديد في أسرع وقت، حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي مع الفريق.

وفي سياق متصل نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوصول لاتفاق مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنهوا الاتفاق مع دونجا، بشأن انضمامه للقلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، تمهيدًا لفتح المفاوضات مع إدارة النادي السماوي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

من جانبه كشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء فتحوا خطوط تواصل مع إدارة بيراميدز لطلب الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق في الصيف الجاري.