الخبير فيريرا.. كيف ظهر تأثيره على رباعي الزمالك سريعا؟

السبت 09/أبريل/2022 - 07:16 م
كتب: شادي يوسف
جوسفالدوا فيريرا
جوسفالدوا فيريرا
يلتقى فريق الزمالك مع مصر المقاصة فى الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، والتى تقام باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء الذى يدخله الزمالك فى وصافة جدول الدورى.

تقام مباراة الزمالك ومصر المقاصة في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة حيث إنها الناقل الحصرى لمباريات الدورى.

يدخل الزمالك المباراة فى المركز الثانى، بعدما رفع رصيده لـ28 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلى متصدر البطولة، وفى المقابل يخوض المقاصة المباراة فى المركز السابع عشر، حيث لم يحقق الفوز سوى فى مباراة واحدة، وتعادل فى 6 وخسر مبارتين، ليجمع 9 نقاط فقط.

نلقي الضوء على 4 عناصر ساهم فيريرا في تطوير مستواهم الفني بشكل رائع ببعض البصمات الهامة:

-طارق حامد والتمرير إلى الأمام


تطور طارق حامد وأصبح لا يكتفي فقط بقطع الكرات في منطقة وسط الملعب، ولكن أصبح يرسل الكرات إلى الأمام بشكل مميز، وذلك لم يفعله في وقت سابق.

-بصمات عمر السعيد

كان بدون بصمات واضحة في فترة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، ولكن خلال لقاء بيراميدز ظهر دوره الهجومي في التحركات والتعاون مع جميع العناصر.

-امام عاشور

يعتبر من العناصر الرائعة في الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا في الفترة الماضية، في ظل تطور اللاعب من الناحية الفنية وامكانية مشاركته في أكثر من دور بالملعب، كما ظهرت بصمات اللاعب وتأثيره بشكل رائع على المرمى.

-روقة يحاول

رغم المستوى المتواضع الذي كان يقدمه في الفترة الماضية مع الزمالك، ولكن أصبح يحاول ويقاتل بشكل رائع مع الفريق الأبيض.