بعد صدمة الغيابات.. ثلاثي الزمالك في مهمة اثبات الذات أمام كارتيرون

الأحد 30/مايو/2021 - 04:20 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يدخل نادي الزمالك مواجهة الجونة وهو متربعاً على عرش جدول الدورى برصيد 54 نقطة، بعدما خاض الفريق 24 مباراة، فيما يدخل الجونة اللقاء في المركز الـ 12، برصيد 30 نقطة بعدما خاض 24 مباراة.

ويستضيف ملعب خالد بشارة الذى يستضيف لقاء الجونة، المقرر له التاسعة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويفتقد نادي الزمالك خلال المواجهة المقبلة عناصر كثيرة مؤثرة مثل طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي ومحمود علاء.

ومن المؤكد أن تمنح الغيابات فرصة لبعض اللاعبين في الحصول على الفرصة ومحاولة إقناع المدير الفني وتحديدا هذا الثلاثي:

-إمام عاشور
يعتبر من العناصر المميزة في القلعة البيضاء بشرط التركيز فقط في المستطيل الأخضر، وابعاد نفسه عن الأزمات والمشاكل الجانبية، وقد يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون في منحه الفرصة في المواجهة المقبلة في ظل قدرته على سد الفراغ في أكثر من مركز.

-محمود عبد العزيز
في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب وامكانية رحيله في انتقالات الصيف وانتقاله لصفوف الدراويش، سيكون مطالب عبد العزيز باستغلال الفرصة وتثبيت أقدامه مع القلعة البيضاء في المباريات خلال الفترة القادمة.

-اسلام جابر
يحتاج لاعب وسط الزمالك لاثبات نفسه في المباريات بشكل أكبر في ظل ارتباط اسمه بين الحين والآخر، بامكانية رحيله عن الفريق في انتقالات الصيف، ولذلك مطالب جابر ببذل مجهوداً كبيراً في تشكيل الفريق الأساسي واستغلال الفرص التي تتاح له.