الأهلي السبب.. الزمالك يتحرك لحسم 3 صفقات

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:51 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت الهزيمة التي تعرض لها نادي الزمالك أمام الأهلي في مواجهة القمة بهدفين مقابل هدف، عن احتياج الزمالك لبعض الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نكشف عن أبرز المراكز التي يحتاج خلالها الزمالك بشدة لتدعيم صفوفه خلال انتقالات الصيف:

-مهاجم سوبر

أصبح نادي الزمالك مطالب بالتنقيب والبحث عن التعاقد مع رأس حربة سوبر، يمتلك امكانيات خاصة في القيام بدور المحطة في منطقة جزاء المنافس، بالإضافة إلى التعامل بشكل جيد في ألعاب الهواء وعملية التحرك داخل منطقة الجزاء.

-مدافع سوبر

كشفت مباريات الزمالك المحلية والأفريقية الآخيرة عن احتياج الفريق للتعاقد مع رأس حربة مميز في انتقالات الصيف، حيث هناك بعض الأزمات والمشاكل في الخط الخلفي للقلعة البيضاء.

الزمالك يحتاج إلى مدافع يمتلك عنصر السرعة خاصة في حال تقدم الفريق إلى الأمام، ولذلك يتطلب إلى تواجد لاعب سريع يمتلك القوة في الرقابة والتغطية.

-جناح سوبر

جاء تأثر مستوى بعض اللاعبين في صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية، مثل أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرزاق شيكابالا وحميد أحداد، ليصبح الزمالك مجبراً على التفكير في التعاقد مع جناح جديد في الصيف المقبل أو على الأقل التفكير في إعادة رزاق سيسيه المعار لصفوف فريق الاتحاد السكندري والذي يتفوق من حيث الامكانيات الفنية على عدد كبير من عناصر الزمالك الحالية.