4 قرارات من إدارة الزمالك الجديدة.. والأهلي في الصورة

الأحد 23/مايو/2021 - 09:20 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تشكيل لجنة جديدة لقيادة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وتوجيه الشكر للجنة الماضية، التي كانت تضم اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي، على ما قدمته للنادى خلال الفترة الماضية.

وتتكون اللجنة الجديدة من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الاتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.

ويبقى هناك بعض المهام التي ينتظرها جمهور نادي الزمالك من اللجنة الجديدة وذلك على النحو التالي:

-تجديد عقد اللاعبين

ينتهي عقد أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وعلى رأس هذه العناصر فرجاني ساسي حيث لم يعلن الزمالك بشكل رسمي عن مصير اللاعب ومستقبله، فهل سيستمر أم سيرحل عن صفوف الفريق، كما هناك عناصر اقتربت عقودها من الانتهاء مثل أحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة.

-تحفيز الفريق لحصد الثنائية

بعد خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعاتـ أصبحت جماهير الزمالك تنتظر بشدة حصد الفريق للقبي الدوري وكأس مصر، وأصبحت الإدارة الجديدة مطالبة بتحفيز اللاعبين نحو تحقيق طموحات الجماهير.

-حماية كارتيرون

عندما يأتي مجلس جديد لقيادة أي نادي يصبح مستقبل أي مدير فني في خطر، وذلك سيكون مطالب مجلس الزمالك، بدعم وحماية الفرنسي كارتيرون خاصة أن النتائج بدأت تساعد وتخدم الفريق في المواجهات المحلية الآخيرة كما يتصدر الفريق اللقب.

-الاتفاق على صفقات الصيف

أصبحت لجنة الزمالك الجديدة مطالبة ايضا بوضع رؤية بشأن صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك عناصر مطالب الزمالك بالتحرك نحو ضمها لتعزيز بعض الخطوط وقبل أن يحصل عليها الغريم التقليدي النادي الأهلي، كما مطالبة اللجنة ايضا بوضع تصور بشأن العناصر التي ستعود من الإعارة.