3 ضربات تورط كارتيرون قبل قمة الأهلى والزمالك .. ننفرد بالتفاصيل

السبت 17/أبريل/2021 - 09:39 ص
كتب: شادى يوسف
كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
تترقب الجماهير المصرية والعربية المواجهة المنتظر بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل، وهي المواجهة التي تحمل دائما المتعة والقوة والإثارة بين الفريقين، ويحلم الجميع أن يكون اللقاء قوي من الناحية الفنية كما حدث في نهائي القرن.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تضع الزمالك تحت ضغط كبير خلال هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-توديع دوري الأبطال
ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، بعد أن فرط الفريق في كم كبير من النقاط في المجموعة، وأصبح الزمالك مطالب بتعويض جماهيره بالفوز على الأهلي من أجل توجيه رسالة لجماهيره بالتأكيد على المنافسة بقوة على لقب الدوري وكأس مصر.

-إصابات الأهلي تضغط على الزمالك
يعاني النادي الأهلي من كم كبير من الإصابات في صفوفه، وذلك سيجعل هناك ضغط كبير على نادي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة، حيث مطالب الزمالك باستغلال الفرصة جيداً ومحاولة تحقيق الفوز، واستغلال افتقاد المارد الأحمر أغلبية العناصر الأساسية مثل علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وجونيور أجاي.

-كارتيرون وتقديم أوراق اعتماده
حتى هذه اللحظة هناك شريحة كبيرة من جماهير الزمالك ترفض قرار عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، ولكن يأمل المدير الفني الفرنسي في تقديم أوراق اعتماده بعد العودة من جديد من خلال التفوق على الأهلي في القمة حتى يتخطي الزمالك خطوة هامة نحو المنافسة على اللقب