نكشف 4 آسرار بين الأهلي ويوسف البلايلي.. ماذا يدور؟

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 03:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بين الحين والآخر، يرتبط اسم المحترف الجزائري يوسف البلايلي بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال أي مناسبة، وجاء فسخ عقد اللاعب مع فريقه القطري، ليفتح الباب من جديد أمام الحديث عن امكانية انتقاله إلى القلعة الحمراء.
وجاء رحيل يوسف البلايلي عن قطر القطري، ليجعل البعض يتحدث عن امكانية دخول النادي الأهلي في مفاوضات نحو الحصول على توقيعه.

ولكن يبقى هناك بعض العقبات التي تمنع النادي الأهلي من التحرك والحصول على خدمات البلايلي وذلك على النحو التالي:
-المقابل المادي الكبير
يحصل يوسف البلايلي على مقابل مادي كبير يتجاوز سقف التعاقدات في القلعة الحمراء، ولذلك سيكون هناك فتنة بين المحترفين في النادي الاهلي حال التحرك نحو طلب ضم اللاعب.
-اكتمال قائمة الأجانب
يمتلك النادي الأهلي في قائمة الأجانب 5 نجوم في صفوفه، وهنا الحديث عن بيرسي تاو وبدر بانون ولويس ميكيسوني وأليو ديانج وعلي معلول.
وجاء اكتمال قائمة الأجانب في صفوف القلعة الحمراء، ليصبح ذلك عائق بشكل قوي أمام الإدارة في التحرك للتفاوض مع لاعب أجنبي جديد.
-عامل السن
اقترب يوسف البلايلي من الـ30 عاما، في الوقت الذي لا تفكر خلاله إدارة النادي الأهلي، في ضم صفقات في هذه المرحلة العمرية وذلك على أمل ضم لاعب صغير في السن واكتشافه والاستفادة من امكانية تسويقه في المستقبل.
-واقعة يتخوف منها الأهلي


رغم أن يوسف البلايلي يعتبر من أهم النجوم في القارة الأفريقية في منتخب الجزائر، ولكن يبقى هناك تخوف من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء لفكرة ضم لاعب سبق أن تورط في أزمات خاصة بتعاطي الكوكايين.