رحيل لاعب غير متوقع عن الأهلي.. و3 أسباب تدعم قرار الخطيب

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 01:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستغل جهاز الكرة في النادي الأهلي الفترة الحالية وذلك من أجل الاستقرار على بعض القرارات الهامة بشأن مستقبل بعض العناصر داخل صفوف الفريق.
ويبقى الأمر المؤكد في القلعة الحمراء، هو الاتجاه نحو فتح الباب أمام احتراف المالي أليو ديانج في أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل وصول عروضا قوية للحصول على خدماته.

ويبقى هناك بعض الأسباب التي تمهد لرحيل أليو ديانج عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على النحو التالي:
-العرض المالي الكبير
يمتلك المحترف المالي أليو ديانج أكثر من عرض قوي بالوقت الحالي، يقترب من رغبة إدارة النادي الأهلي في بيعه مقابل 7 ملايين دولار، ولذلك قد يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن تحقيق أكبر مكسب مالي من وراء بيع المحترف المالي.

-وجود البدائل

يمتلك النادي الأهلي العديد من البدائل التي تستطيع تعويض فراغ أليو ديانج وهنا الحديث عن أكرم توفيق وحمدي فتحي والعائد من الإصابة كريم نيدفيد حيث يمتلك الثلاثي امكانيات فنية كبيرة، وقدرة على اللعب في مركز خط الوسط المدافع.

-افساح مكان في قائمة الأجانب

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، للموافقة على بيع المحترف المالي، وذلك من أجل افساح الطريق أمام قيد الصفقات الجديدة، وخاصة بعد اقتراب القلعة الحمراء، من التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي في صفوف برايتون.