4 تحديات مدوية تواجه مرتضي منصور في الزمالك

السبت 04/ديسمبر/2021 - 08:13 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترشحه لخوض انتخابات القلعة البيضاء، المقررة يوم 20 يناير المقبل.

وقال مرتضى في مؤتمر جماهيري اليوم الخميس بمقر الزمالك "اتخذت قرارًا بناء على رأي أسرتي بعدم خوض الانتخابات،لالكن بعد أن طالبني أعضاء الجمعية العمومية بخوض الانتخابات مجددًا، سأكرر التجربة لخدمة الزمالك، وجهزت قائمة محترمة، يتبقى مقعد أو اثنين، سنعلن كافة التفاصيل في الوقت المناسب".

ويبقى هناك بعض التحديات أمام مرتضى منصور بشأن فريق الكرة وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-هل يبدأ مخطط تطفيش كارتيرون؟

التحدي الأول أمام رئيس نادي الزمالك، سيكون هو كيف سيتعامل مع الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الحالية، فهل سيكون هناك مخطط لتطفيش المدرب من خلال بعض القرارات مثل المدرب العام والمدرب المساعد.

-طابور الصفقات

هل سيعود مرتضى منصور إلى اختيار طابور من الصفقات في كل موسم انتقالات بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من أن هذه النظرية لا تحقق المطلوب وتتسبب في حدوث توتر وتشتت داخل صفوف الفريق.

-الإطاحة بالنجوم

يجيد مرتضى منصور افتعال المشاكل مع النجوم بشكل غريب، ويقرر التضحية بأي لاعب تظهر نجوميته، حتى يظهر هو فقط في المشهد والصورة، فهل يسير على نفس النهج خلال الفترة القادمة؟.

-التصريحات بعد المباريات

خلال تعرض الزمالك لأي تعثر في الدوري، كان يخرج رئيس الزمالك بتصريحات نارية، لا تساعد على لم الجروح ولكن تتسبب في المزيد من الانقسامات والخلافات فهل يتوقف عن هذه العادة.