هل يطلب الزمالك دعم "عدو الخطيب" في سرية؟

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 08:57 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
لا صوت يعلو داخل صفوف نادي الزمالك في الوقت الحالي، فوق صوت المشاكل المالية التي تهدد استقرار النادي الأبيض بشكل كبير قبل انطلاق الموسم الجديد.

ورغم حصول الفارس الأبيض على لقب الدوري الممتاز، ولكن يبقى هناك بعض العقبات التي تهدد استمرار الزمالك على نفس النهج في الفترة المقبلة بسبب الأزمات الكبيرة التي يعاني منها الفارس الأبيض.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل يطلب الزمالك من تركي أل الشيخ دعم وانقاذ الزمالك في سرية؟

-شريحة كبيرة من جماهير الزمالك ترفضه

من المؤكد أن ترفض شريحة كبيرة من جماهير نادي الزمالك، فكرة عودة تركي أل الشيخ إلى المشهد الرياضي في مصر من جديد، خاصة انه لديه العديد من التصريحات التي اطلقها في حق نادي الزمالك، والتي تسببت في غضب شريحة كبيرة من الجماهير في فترة مرتضى منصور.

-من الصعب إقناعه

سيكون من الصعب إقناع تركي أل الشيخ بخطوة العودة ودعم الزمالك ماليا لدفع مستحقات اللاعبين أو من خلال تمويل بعض الصفقات التي يحتاجها نادي الزمالك في الوقت الحالي، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

-انتماء تركي

رغم خلافات تركي أل الشيخ مع النادي الأهلي ومجلس محمود الخطيب، ولكن يبقى الأمر المؤكد هو أن رئيس هيئة الترفيه السعودية ينتمي إلى صفوف القلعة الحمراء، ومن الصعب أن يتحرك من جديد لدعم المنافس التقليدي في وقت يعيش خلاله المارد الأحمر فترة قوية من الاستقرار الفني والإداري.