3 حقائق يرفض الزمالك الاعتراف بها في ملف فرجاني ساسي

الجمعة 11/يونيو/2021 - 05:06 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
انتهت اكلينيكيا علاقة فرجاني ساسي المحترف التونسي في نادي الزمالك مع فريقه، وذلك بعد تصريحات اللاعب الآخيرة، وبنسبة 99% أصبح لاعب منتخب تونس خارج حسابات القلعة البيضاء، إلا في حال حدوث مفاجأة في الساعات المقبلة.

وبعد تصريحات فرجاني ساسي الآخيرة والتي ألمح خلالها عن انتهاء علاقته مع القلعة البيضاء، تعرض اللاعب لكم كبير من الانتقادات من جانب جماهير القلعة البيضاء.

ولكن يبقى هناك بعض الحقائق التي يرفض الغاضبين من عدم تجديد عقد فرجاني ساسي الاعتراف بها:

-الشرارة الأولى في الصفقة
السبب الرئيسي وراء تفكير الزمالك في التعاقد مع فرجاني ساسي، كان تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعد أن تحرك لضم لاعب منتخب تونس الأساسي إلى القلعة البيضاء وتحمل قيمة الصفقة كاملة، في ظل خلافاته مع النادي الأهلي، ولولا تحرك أل الشيخ لضم اللاعب لكان هناك صعوبات كبيرة على القلعة البيضاء في ضمه.

-فشل مرتضى منصور
كان هناك فشل كبير من جانب مرتضى منصور في ملف تجديد عقد فرجاني ساسي، وكان الاتجاه الأقرب نحو بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب الفشل في بيعه، والمفاجأة هي أن اللاعب كان قريب من الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، ولكن يحاول البعض اظهار أن الزمالك تأثر بعد رحيل مرتضى رغم انه كان أول من فشل في التجديد له.

-اللاعب لم يحقق ألقاب
لم يحقق فرجاني ساسي أي ألقاب قوية وكبيرة مع نادي الزمالك في الفترة الماضية، مثل لقب الدوري الذي فرض الأهلي سيطرته على اللقب، كما لم يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا، وخلال بطولة الكونفيدرالية التي حصدها الفارس الأبيض تغيب اللاعب عن عدد كبير من المواجهات.