مفيش فايدة.. صداع الثلاثي لا ينتهي داخل الزمالك

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 08:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي منتصف أكتوبر القادم.

وكان توسكر الكيني تخطى عقبة آرتا سولار بطل جيبوتي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال الأفريقي، بعد التعادل ذهابا في جيبوتي بهدف لكل فريق، ثم الفوز إيابا بكينيا بثلاثة أهداف دون رد.

ويسعى فريق الكرة بالزمالك، العودة لمنصات التتويج الأفريقي على صعيد دوري الأبطال، بعد خسارته لقبي 2020 و 2016 بالمباراة النهائية أمام الأهلي وصن داونز بطل جنوب أفريقيا على الترتيب، حيث يعود آخر لقب لدوري الأبطال في مشوار الأبيض بنسخة 2002، والتي حققها على حساب الرجاء المغربي.

ويبقى هناك أزمة داخل صفوف الزمالك ليس لها حل وهي خاصة بجزئية حراسة المرمى في ظل وجود أزمات كثيرة في ملف الثلاثي محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد.

-محمود جنش يرفض الرحيل من الباب الكبير

رفض محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك نصائح بعض النجوم في الفريق مثل طارق حامد ومحمود عبد الرزاق شيكابالا للحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون ومحاولة فتح صفحة جديدة معه قبل الرحيل على سبيل الإعارة، واصر جنش على خطوة الرحيل رغم توتر علاقته مع أبو جبل الحارس الأساسي والفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق.

-أبو جبل يفرض شروطه للتجديد

ينتهي عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ورغم ذلك يتحرك جهاز الكرة في نادي الزمالك وذلك للاتفاق مع الحارس على التجديد.

ورغم حصول أبو جبل على 4 ملايين في الموسم الواحد، لكنه طلب زيادة قيمة عقده إلى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد للموافقة على خطوة التجديد.

-عواد يوجه صفعة إلى إدارة الزمالك

يعتبر عقد محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك بمثابة صداع داخل صفوف القلعة البيضاء، حيث يحصل على 15 مليون جنيه، ورغم ذلك يتواجد على دكة البدلاء.

والمفاجأة الكبرى هي أن محمد عواد قد رفض جميع محاولات إدارة نادي الزمالك لتخفيض عقده مع الفريق ويصر الحصول على الرقم الخيالي 15 مليون في الموسم رغم عدم المشاركة في المباريات.