أخطر 3 قرارات داخل الزمالك .. ننفرد بالتفاصيل

السبت 24/أبريل/2021 - 07:31 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يعيش نادي الزمالك بالوقت الحالي حالة من التذبذب في المستوى الفني، وتحديدا بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا وخسارة لقاء القمة أمام الأهلي، قبل أن يستعيد الفريق اتزانه بتحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري الممتاز.

ويبقى هناك بعض القرارات الهامة داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية وذلك على النحو التالي:

-عواد يستقر على المغادرة

استقر محمد عواد الحارس الثالث لنادي الزمالك، على خطوة مغادرة القلعة البيضاء، في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل حالة التجاهل التي يجدها في القلعة البيضاء بالوقت الحالي وذلك رغم اهتزاز مستوى محمود جنش ومحمد أبو جبل.

وتبقى الأزمة الكبرى التي يسعى الزمالك للتخلص منها، وهي حصول محمد عواد على عقد يصل إلى 16 مليون جنيه بالموسم الواحد.

-التفكير في باسم

جاء المستوى الغير مستقر الذي يقدمه الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، ليدفع الزمالك للتفكير في عودة باسم مرسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويؤدي باسم مرسي بشكل جيد منذ بداية الموسم الحالي، سواء في تجربته مع الإنتاج الحربي، أو قبل الانتقال بعد ذلك إلى مصر المقاصة.

-التفكير في مدير للكرة

هناك رغبة قوية من جانب إدارة الزمالك للتفكير في خطوة الاستعانة بمدير جديد للكرة داخل الفريق، وذلك من أجل السيطرة على أزمات اللاعبين في أوضة اللبس.

وترى الإدارة البيضاء ضرورة تواجد مديرًا للكرة وذلك من أجل دعم المدير الفني في القرارات الفنية، ومنع اعتراض أو تدخل أي لاعب في هذا السياق.