3 عوامل تدفع كارتيرون للاستقرار على هذا الحارس.. وصدمة للثنائي

السبت 24/أبريل/2021 - 02:48 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عانى مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك، من العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية سواء الخلافات بين الحراس أو بسبب تراجع مستوى أبو جبل ومحمود جنش، وهو ما تسبب ذلك في تأثر نتائج الفريق بشكل واضح بالفترة الماضية.

ويبقى هناك بعض الأسباب التي قد تدفع الجهاز الفني للزمالك لمنح الفرصة كاملة للحارس أبو جبل خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-مستوى الموسم الماضي

ظهر محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك بشكل مميز في الموسم الماضي، وساهم بقوة في حصول الزمالك على السوبر الأفريقي أمام الترجي والسوبر المحلي أمام الأهلي، وكان كلمة السر في اقصاء الترجي من دوري الأبطال بالموسم الماضي، ولذلك قد تدفع هذه الأمور باتريس كارتيرون للدفع به ومنحه الفرصة كاملة.

-تورط جنش

تسبب الحارس الثاني محمود جنش في العديد من الأخطاء المؤثرة خلال الفترات التي شارك بها منذ لقاء طلائع الجيش بكأس مصر والتسبب في اقصاء الزمالك، أو خلال مباراتي الترجي التونسي في دور المجموعات، أو خلال لقاء القمة أمام الأهلي.

-عواد يفقد الأمل

فقد محمد عواد الأمل في المشاركة والحصول على الفرصة بالقميص الأبيض وهناك استقرار من جانبه على خطوة الرحيل من القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني.