بعد أزمة حراسة المرمى.. عواد يفاجئ جنش وجبل

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 03:47 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم امتلاك نادي الزمالك بالوقت الحالي، 3 حراس مرمى سوبر من حيث الأسماء، ولكن هناك ثغرة كبيرة في القلعة البيضاء بالوقت الحالي بهذا المركز، فهناك أخطاء مباشرة يعاني منها الفريق الأبيض في هذا المركز خلال الفترة الماضية.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو لماذا لا يحصل محمد عواد على الفرصة من جديد حيث هناك بعض المواقف التي تدعمه للعودة وذلك على النحو التالي:
-توتر جنش

رغم دور محمود جنش في فترات سابقة مع الزمالك وتألقه بشكل كبير ولكن بالوقت الحالي، يقدم أسوأ مستوياته بالقميص الأبيض.

وسيكون من الصعب الاعتماد على محمود جنش في الفترة المقبلة وذلك بعد المشهد الضعيف الذي ظهر به في لقاء القمة، كما يحمله البعض السبب في هزيمة الزمالك مرتين في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

-تذبذب جبل

يعاني محمد أبو جبل من تذبذب كبير في المستوى الفني وتحديدا خلال الموسم الحالي، وذلك عكس المستوى المميز الذي قدمه مع القلعة البيضاء بالموسم الماضي ومساهمته بشكل رائع في وصول الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد أبو جبل لدكة البدلاء في الموسم الحالي وذلك بعد تذبذب مستواه بشكل ملحوظ وتسببه في بعض الأهداف بشكل واضح.

-قيمة عقد عواد

يحصل محمد عواد على عقد خيالي في الزمالك يصل إلى 16 مليون جنيه، كما انه انضم للزمالك وهو حارس مرمى كبير، ولذلك سيكون من غير المنطقي تجميد اللاعب على دكة البدلاء، دون منحه فرصة المشاركة من جديد رغم وجود أخطاء مؤثرة يدفع الفريق ثمنها في المباريات الآخيرة.

فهل يحصل على الفرصة في الفترة المقبلة على حساب الثنائي خاصة بعد ابتعاده لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات؟.