رحيل نجم كبير من الزمالك.. و4 مكاسب تنتظر كارتيرون

الأحد 29/أغسطس/2021 - 04:55 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يسابق جهاز الكرة في ناد الزمالك الزمن وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض القرارات الهامة التي تخص رحيل بعض النجوم في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر ملف محمود جنش على رأس الملفات التي يسعى مجلس إدارة الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون لحسمها في الوقت الحالي، وتحديدا بعد الأزمة التي افتعلها الحارس في مباراة سيراميكا كليوباترا وتمرده بعد معرفته بمشاركة محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تجعل نادي الزمالك هو المستفيد من جميع النواحي حال رحيل جنش:

-التخلص من صداع أوضة اللبس

سوف يتخلص جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك من صداع كبير وهو رحيل محمود جنش، خاصة أن الحارس يصر على المشاركة الأساسية، ويرفض العودة إلى دكة البدلاء، وهو ما جعل علاقته متوتره مع الجهاز الفني ومع أبو جبل وعواد خلال الفترة الماضية.

-تراجع مستوى جنش رغم التمرد

هناك تراجع كبير في مستوى محمود جنش خلال المباريات التي شارك خلالها في الفترة الماضية، ورغم ذلك لا يعترف الحارس بذلك ولا يسعى لتطوير الأخطاء التي يقع بها، وعندما يجلس على دكة البدلاء يتمرد كما حدث في لقاء سيراميكا.

-صلاحيات كاملة للحارس أبو جبل

يستحق الحارس محمد أبو جبل أن يحصل على الفرصة كاملة في الفترة الماضية، خاصة انه كان من أهم أسباب وصول الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية، وايضا يعتبر من العناصر التي يحتاج منتخب مصر لمشاركتها بشكل مستمر ومنافسة محمد الشناوي.

-امكانية دخول جنش في صفقة تبادلية

قد يستغل نادي الزمالك ملف محمود جنش من خلال محاولة ادخاله في صفقة تبادلية خاصة أن الزمالك يمتلك مجموعة من الحراس المميزين في صفوفه خلال الوقت الحالي، ولن يتأثر برحيله.