حسيبن لبيب يطلق تصريح ناري في أزمة إيقاف شيكابالا

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 11:12 ص
كتب: محمد عبد الدايم
حسين لبيب
حسين لبيب
علق حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، على إيقاف قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 شهور وتغريمه 100 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة تتويج القلعة البيضاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو:"شيكابالا لم يخطئ في أي شئ، والعقوبة الموقعة ضده هدفها إجبار كابتن نادي الزمالك على الاعتزال".

وتابع:"شيكابالا وحازم إمام لم يخطئا في احتفالية الدوري، ولكن تم استثارتهما، فإذا تم عقابهما، فيجب عقاب الجميع بالإيقاف 8 شهور".

علق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، على العقوبة التي تم توقيعها عليه من قبل اتحاد الكرة المصري، بإيقافه 8 أشهر.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية: «علمت بإيقافي لمدة 8 أشهر، من قبل اتحاد الكرة، وابتسمت، وأبلغت من أخبرني أنه يمزح معي، لأنها عقوبة غير منطقية بالمرة».

وتابع قائد الزمالك: «أنا لو قتلت حد مش هتوقف 8 أشهر، ورئيس الاتحاد بنفسه خرج، وقال أني لم أسبه لماذا تم إيقافي إذا؟».

وأكمل محمود شيكابالا: «قلت أحمد مجاهد أنت أهلاوي فعلا في الملعب، ردا على منعه دخول اللاعبين الشباب وزوجات اللاعبين، ولكني لم اتطاول عليه بأي شكل من الأشكال، كما يتردد، ولن أصمت على هذه العقوبة خاصة وأنني لم أفعل شيء».