بيراميدز يخطف كهربا .. 3 أسباب تحسم صفقة الموسم

السبت 07/أغسطس/2021 - 12:40 م
كتب: شادي يوسف
كهربا
كهربا
دخل فريق بيراميدز في مفاوضات مع محمود كهربا جناح النادي الأهلي، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل خطة الفريق السماوي لتجديد دماء الفريق بالموسم الجديد.

عوامل كثيرة وراء رغبة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات محمود كهربا وذلك على النحو التالي:

-توتر علاقته مع موسيماني
شهدت العلاقة بين المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومحمود كهربا جناح القلعة الحمراء، بعض التوتر في أوقات سابقة وهو ما جعل مدرب القلعة الحمراء يستبعد اللاعب من المشاركة لفترات طويلة قبل أن يقرر إعادته من جديد.
-الصفقات الجديدة للأهلي

أصبح النادي الأهلي يمتلك طفرة وعناصر مميزة وهامة في مركز الجناح، بالتزامن مع تحرك الإدارة للتعاقد مع بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، وايضا التعاقد مع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني وهو ما سيجعل فرص محمود كهربا صعبة في المشاركة.
-لاعب خبرة
يمتلك محمود كهربا خبرة كبيرة في الدوري الممتاز، سواء مع الأهلي أو الزمالك كما حال انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز لن يجد الضغط الجماهيري والإعلامي الذي يجده في تجربته الحالية مع القلعة الحمراء.
-في طريقه لاستعادة مستواه
أصبح محمود كهربا في طريقه لاستعادة مستواه الفني بعد حصوله على فرصة المشاركة في أكثر من لقاء بالتشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، وذلك يؤكد انه يحتاج فقط إلى حساسية المباريات حتى تظهر امكانياته.