دبابة بوركينا فاسو على رادار الاهلى في صفقة تبادلية مع طريد موسيماني

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:28 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، عودة جناح بوركينا فاسو، لدائرة اهتمام النادي الأهلي لضمه نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتشهد الفترة الحالية دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي.

مسئولو النادي الأهلي، حسموا الاتفاق مع سيمبا التنزاني ولويس ميكيسوني لضم اللاعب في الموسم الجديد، ويتبقي فقط الحصول على الضوء الأخضر من قبل بيتسو موسيماني بشكل نهائي.

كما يتفاوض النادي الأهلي مع اللاعب بيرسي تاو جناح نادي برايتون الإنجليزي، ولكن الصفقة متوقفة بسبب الراتب الذي يرغب اللاعب في الحصول عليه؛ حيث يرغب في الحصول على مليون و200 ألف دولار وزيادة 10 % كل موسم، حيث يقف ذلك عائقًا أمام اتمام الصفقة، خاصة ان نادي برايتون الإنجليزي رحب ببيع اللاعب للأهلي مقابل مليون و500 ألف دولار وانتهت المفاوضات معهم على ذلك.

وشهدت الساعات الماضية ترشيح أحد وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي عقد صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، بانتقال البوركيني إيريك تراروي للأهلي مقابل انتقال ناصر ماهر لصفوف بيراميدز.

ويدرس الأهلي ضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، بدلًأ من إيريك تراوري في الصيف خاصة أن بيتسو موسيماني يصر على ضم إبرهيم عادل.