3 أزمات مشتعلة بين عدو جماهير الزمالك وموسيماني

الخميس 27/مايو/2021 - 08:03 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة نهضة بركان المغربى، المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبلة بالدوحة على لقب كأس السوبر الأفريقي.

ويلعب الأهلى كأس السوبر كونه الفائز بدورى أبطال أفريقيا، فيما يخوض نهضة البركان المباراة باعتباره بطل الكونفدرالية.

وشهدت الفترة الماضية، شد وجذب بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومحمود كهربا ، خاصة في ظل رغبة جناح القلعة الحمراء في المشاركة بالمباريات مع الفريق، بالتزامن مع خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وغاب كهربا عن المشاركة فى عدد كبير من مباريات فريقه أبرزها ضد المصري والاتحاد السكندرى وغزل المحلة والزمالك وصن داونز ذهايبا وإيابا.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تعطل محمود كهربا وتبعده عن المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة الماضية:

-الجانب البدني

يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح محمود كهربا فرصة المشاركة في المباريات من جديد، وذلك لحين تطوير الجانب البدني خاصة بعد أن تأثر بشكل كبير بعد ابتعاده عن التدريبات الجماعية خلال فترة قضاء العقوبة.

-وجود البدائل

يمتلك النادي الأهلي بعض البدائل للاعب محمود كهربا، لدى بيتسو موسيماني قناعات كبيرة بمستواهم الفني مثل طاهر محمد طاهر وصلاح محسن وحسين الشحات وجونيور أجاي، ومن المؤكد أن يتسبب ذلك في تأخر ظهور كهربا.

-اختبار لسلوكيات اللاعب

يضع بيتسو موسيماني محمود كهربا تحت الاختبار، وذلك لتقييم سلوكه بعد استبعاده من المباريات في الفترة الماضية، فهل يعترض اللاعب من جديد ويطيح بنفسه خارج أسوار القلعة الحمراء، أم هل يؤكد التزامه الشديد لتعليمات المدير الفني؟.