بعد صفعة ساسي .. 3 ضربات موجعة لن ينساها جمهور الزمالك

الأحد 06/يونيو/2021 - 07:38 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
دائما ما يخلص ويدعم جمهور الزمالك عناصر فريقه بشكل كبير، ويترتبط معهم بذكريات خاصة وذلك ما ظهر بشكل واضح في الفترة الماضية.

ولكن في الفترة الماضية تلقى نادي الزمالك أكثر من صدمة قد تجعل جماهيره تعيد النظر في ذلك:

-ملف فرجاني ساسي

رغم حالة العشق التي وجدها المحترف التونسي فرجاني ساسي على مدار الفترة الماضية من جانب جماهير الزمالك، ولكن لاعب الوسط تحامل على القلعة البيضاء كثيراً سواء من خلال عدم ثبات مستواه الفني أو من خلال وضع بعض المطالب التعجيزية لتجديد عقده مع الفريق.

فرجاني ساسي لم يضحي للقلعة البيضاء ولصالح جماهير الزمالك رغم الدعم الكبير الذي وجده في الفترة الماضية.

-طريقة رحيل كارتيرون

بعد عودة الفرنسي باتريس كارتيرون للقلعة البيضاء من جديد، هناك رفض كبير من جانب أغلبية الجماهير لهذا القرار، بعد أن تسبب المدير الفني بشكل واضح في خسارة الفريق للقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية بعد طريقة هروبه.

ورحل كارتيرون عن الزمالك في الولاية الاولى بشكل غير لائق ليضع الزمالك في مأزق كبير، رغم الدعم الكبير الذي كان قد وجده اللاعب من جماهير الزمالك.

-اصرار مصطفى محمد

رغم ايضا الدعم الكبير الذي يجده مصطفى محمد من جانب جماهير الزمالك التي دعمته وساندته حتى أصبح أفضل مهاجم في مصر، وفي النهاية قرر وتمسك واصر مصطفى محمد على خطوة الرحيل والاحتراف في صفوف جالطة سراي التركي.

وكان الزمالك يحتاج لوجود مصطفى محمد في صفوفه من أجل خوض دوري أبطال أفريقيا بكل قوة، ولكن تسبب غيابه وعدم قيد سيف الدين الجزيري في خسارة الزمالك للبطولة والخروج من دور المجموعات.