3 أسباب تحسم موقف الأهلي من الصفقة.. ضربة برازيلية قوية

السبت 05/يونيو/2021 - 02:00 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي على رأس حساباته بالوقت الحالي التعاقد مع صفقة قوية في مركز الجناح وذلك في ظل تذبذب مستوى عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية، وجود بعض الترشيحات للمحترف البرازيلي الخطير إدواردو بيريرا "دودو" وذلك للانتقال لصفوف القلعة الحمراء، بعد انتهاء إعارته مع الدحيل القطري من صفوف بالميراس البرازيلي.

ويبقى هناك بعض الامور التي تبعد النادي الأهلي عن الصفقة بشكل كبير، رغم الأرقام المميزة للاعب مع فريقه القطري حيث شارك في 22 لقاء وتمكن من تسجيل 14 هدف وصناعة 10 أهداف.

-العروض الخليجية

هناك أندية سعودية وإماراتية ترغب بشدة في الحصول على خدمات "دودو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المؤكد أن يصعب ذلك من مهمة القلعة الحمراء في الحصول على الصفقة لأسباب مالية، حيث ستكون العروض الخليجية كبيرة من الناحية المالية.

-صفقة سفيان

يضع جهاز الكرة في القلعة الحمراء صفقة التعاقد مع المحترف المغربي سفيان رحيمي، على رأس المطلوبين لتدعيم مركز الجناح، ومن المقرر أن يتحرك المارد الأحمر لقطع شوطاً كبيراً في الصفقة عقب انتهاء مشوار الرجاء في الكونفيدرالية.

-عامل السن

اقترب المحترف البرازيلي من الـ30 عاماً وهو ما يعيد للأذهان ما حدث من جانب إدارة النادي الأهلي في صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو، وذلك بعد رفض اللاعب بسبب اقترابه من سن الـ30 عاما، في حين ترغب إدارة الأهلي في ضم لاعب صغير في السن وذلك من أجل محاولة تسويقه مستقبلا.