الفرصة الأخيرة.. الزمالك يقرر إقالة فيريرا في هذا الموعد

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:40 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حال الخسارة من الترجي التونسي اليوم الثلاثاء.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وذلك حال خسارة الفارس الأبيض أمام فريق الترجي التونسي.

كما استقر المجلس على أنه حال تحقيق الفوز على الترجي، سينتظر خروج رئيس النادي، مرتضى من محبسه نهاية الشهر الماضي لحسم مصير فيريرا.

وتتجه الأنظار في الساعات القليلة المقبلة إلى ملعب ستاد برج العرب الذي يستضيف المواجهة الحاسمة والمصيرية بين الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويبحث الزمالك بجانب إنقاذ فرصه في التاهل من دور المجموعات، عن تجنب سيناريو الموسم قبل الماضي عندما خسر أمام الترجي ذهابا وايابا للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين.

وفي حال الاستغناء عن فيريرا حاليا، لن يتم دفع أي مبالغ مالية كشرط جزائي لفسخ العقد، حيث يتبقى له 3 أشهر فقط على انتهاء عقده.

وفي دوري أبطال أفريقيا، يتواجد الزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل أمام المريخ وهزيمتين أمام الترجي وشباب بلوزداد.

ويحتاج الزمالك لتحقيق فوزه الأول لإحياء فرصه في التأهل من المجموعة، في انتظار مباراتيه الأخيرتين أمام المريخ بالقاهرة، وشباب بلوزداد في الجزائر.

في حين يضمن الفوز للترجي بنسبة كبيرة التأهل إلى الدور التالي قبل مواجهتي المريخ وبلوزداد.