رئيس شركة بريزنتشين يفجرها : الأهلي يٌشارك في كأس العالم للأندية

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 05:02 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
فجر محمد كامل الرئيس السابق لشركة بريزنتيشن عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إمكانية مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، والمتوقع أن تقام في بداية عام 2023 المقبل.

وكتب محمد كامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي فى كاس العالم بالمغرب ان شاء الله".

ويستعد الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

وحرص المدير الفني للنلدي الأهلي، على توجيه تحذيرا قويا لثنائي الأهلي عمروالسولية ومحمد مجدي أفشة وذلك بسبب ما حدث من جانب الثنائي خلال لقاء الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

وكان محمد مجدي أفشة قد أبدى غضبه بسبب الجلوس على دكة البدلاء وعدم المشاركة بالتشكيل الأساسي، كما أبدى عمرو السولية غضبه بسبب عدم مشاركته في الـ90 دقيقة واتجاه المدير الفني نحو سحبه خلال الشوط الثاني.

وشدد كولر خلال حديثه مع الثنائي على أن قرار مشاركة أي لاعب في المباريات هو حق أصيل له وفقا للحاجة الفنية وظروف كل مباراة، كما شدد على ضرورة تنفيذ تعليماته.

يذكر أن النادي الأهلي يتواجد في مجموعة نارية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بتواجد صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.