عاجل .. حقيقة انسحاب الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 10:46 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الإعلامي أحمد شوبير مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقبلة رغم إعلان الاتحاد الإفريقي إقامة كأس الأمم الإفريقية في موعدها وتضاربها مع مواعيد منافسات مونديال الأندية .

وقال شوبير : " من المستحيل انسحاب الأهلي من كأس العالم للأندية ، لا يوجد أى اتجاه في هذا الشأن ، الأهلي سيشارك فى مونديال الأندية ولن ينسحب أبدا " .

وأضاف : " في حال استمرار تضارب المواعيد الأهلي سيشارك باللاعبين البدلاء خاصة وأن قوامه الأساسي المكون من الشناوي وعمرو السولية وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومجدي أفشة ومحمد شريف سيكونوا مع منتخب مصر بالإضافة إلى تواجد بيرسي تاو مع جنوب إفريقيا وعلى معلول مع تونس وبدر بانون مع المغرب " .

كشف الإعلامي احمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، عن حجم إصابة متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمرو السولية والذي أصيب أمس الأربعاء في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والذي فاز فيه النادي الأهلي بركلات الترجيح.

أوضح ميدو عبر برنامج "ريمونتادا" المذاع عبر قناة المحور أن السولية تعرض لإصابة مباغتة لا تحدث كثيرًا في كرة القدم، حيث أشار إلى أنه يعاني من شد في عضلة السمانة.